♛ منتديات بنات وبس للبنات فقط ♛

♛ منتديات بنات وبس للبنات فقط ♛

منتدى خاص بالفتيات .. هنا المتعه والفائده معـاً ツ
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  هل تستطيع ان تبتسم حينما يتوقع منك الاخرون البكاء ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ترآتيل
نـآئبهةة *:)
نـآئبهةة *:)
avatar

مــزإأاجـــي : الحمدلله بأحسن حال
دَولِتے » : مجهول
هــوأإيـتي المفضله : الرسم السباحة والغناء
عمــري : 13
جنســــيے : : انثى
لقبي السابق : شاهدة على الحق _-^ ــ x_ghofran_x محجوزين للابد !

مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 875
نقَـآإطِے »: : 1139
التقيمات التي حصلت عليها : 9
تاريخ ميلاديے »: : 26/09/2003

مُساهمةموضوع: هل تستطيع ان تبتسم حينما يتوقع منك الاخرون البكاء ؟؟   السبت يوليو 02, 2016 1:02 am

هل تستطيع ان تبتسم عندما يتوقع
الجميع منك البكاء



في
البـــداية تبــــــدو المســــــــألة غـــــــــــريبة
...

ولكن في الحقيقة ان الابتسامة هي ارقى تعبير عن
الحزن........


الحزن صديــــــــق اعتدت ان إجالسه ... ورفيـــــــق
اخالطه.....

فهو وليد التجارب .. كل شئ في الحياة له محطة يقف
عنـــدها...

الطفل يكبــــــــر ... والصديـــــــــق يرحل ... والزهــــــور
تذبـــــــل ...

نظارة الشبـــــــــــاب تبتلعهـــــــا خشــــــــــــونة
الشيخــــــــوخه ...

الحب بحــــــــــر ... يتلاشى في محيـــــــــــط الرغبه في
الامتــــلاك...

الصــــــــــــــــداقة تقتلها انانية الفـــــــــــــــــرد وحرصه
علي نفسه ...

الثروة تصبــــــــــــــح ذات يوم بلا معنــــــــــى عندما يتخطفك
الموت ...

عندما تفتح باب واحد من السعـــــــــادة يفتح لك ألف باب من
الشقــاء ...


كل
هذه الاشيـــــــــــــــاء حقائق ... وإن فهم الانســـــــــــان للحياة
...

الفهم العميق ... يفتح أمام القلب البشري منبعاً واسعاً من
الحـــزن...

ونجــــــــــد ان الانســـــــــــــان الحزين ... فقط هو مشـــروع
انسان ...

وان الانســــــــــــــــــان ... الناضج الذي فهــــــــــــــــم
بعمـــــــــــق ..

فالحزن دليــــــــل علي المعرفه وهذا ما ملاء قلبي الصغير حزناً
وأسى ...



وكلاً منا له نبـــــــــــــــع صغير لحــــــــــزنه .... الذي
يعبر عنه بطريقته ....

وكلنـــــــا طرف في هذه المأساة .... فمنا من يـــــــــــــــــذرف
الدموع ....

ومنا من يسطــــــــــر الكلمات .... ومنا من ينطـــــــــــــــوي
لفتــــرات ....

وكثيـــــــــــــــراً منا لا يتخطى هذا الحــــــــــزن حتى
الممـــــــــــــــات ....




ولكن المبتســــــــــم هــــــــــو من ترفع عن الحياة
...

بعد ان اكتشفهــــــــــــــا وراء وجههــــــــــا المظلم
...


عفــــــــــــــــــواً
.........


أليس نهاية الطريق بئرا عميقا يبتلع كل شئ ويطويه؟؟؟؟
....

اسمــــــــــــه المـــــــــــوت
....

وهنا يطرح ســــــــــــــؤال نفســه .... بل يفرض نفسه
!!!.....


لماذا خلقنــــــــــا في هذه الحيــــــاة
؟؟!!!!!!!!!!!!!


إجابة هذا السؤال تجعلنا نبتسم في وجه الحياة ... نبتسم
للحزن....


(
كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام
)



وهنا تنتهي المأساة بنهاية الكلمات ... لماذا الحزن والدموع
....

حبيبـــــــــــــك الذي يهجــــــــــــــرك ... وصديقـــك الذي
يتخلي عنك ...

وزميلك الذي لا يبالي بمشاعرك ... والمرض الذي يهاجمك ليفتك بك
...


كل
هؤلاء ينتظرون دموعك ... ليأسروك بسجنهم وعندما تبتسم يخشون
...

ابتسامتــــــــــــك لانهم يعلمون انك وصلت للاجابة علي اصعـب سؤال
...

وانــــــــــــــــك اجتــــــــــــــزت الامتحــــــــــــــان
ـــ... ...


وهنا نجد ان الابتسامة هي التعبير الوحيـــــــــــد عن
الحزن
اخى ـ...

هـــــــــــــل تستطع ان تبتسم عندما يتوقع منك الجميع
البكاء؟؟


لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك..

ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك..

ولا إلى الأمام فهومستقبل قد يؤرقك..

لكن انظر إلى فوق فإن لك ربا يرحمك...




عندما لا تستطيع أستيعاب ماذا
يحصل من حولك

. . . ابتـســــــــــم . .
.

فانت على الأقل لم تصل الى
مرحلة الجنون بعد


عندما تحذر من السقوط وتنظر
أين تضع أقدامك وتتعثر

. . . ابتســــــــــم . .
.

فانت محاط بحفر وحجارة سقط
عندها الكثيرون



عندما تبذل كل مافي وسعك
لتحافظ على هدوئك وأتزانك ولا تستطيع


. . . ابتســــــــــم . .
.

يكفيك أنك تفكر بكبح جوانحك
فهناك من لا يفكرون



عندما تركض وراء أوراقك
المبعثرة وتلملمها من جديد

. . .ابتســـــــــــم . .
.

على الأقل لم تفقدها هناك من
ضاعت أوراقهم في مهب الريح


عندما تثق في أقرب الناس وتجده
أول من يطعنك

. . . . ابتســـــــــــم . .
.

فهناك الكثير ممن سطروا نزف
جراحهم



عندما تظن انك عثرت على الصديق
وتعطيه مفاتيح أسرارك وتجده أول من أستخدمها ضدك

. . .ابتســــــــــــم . .
.

مازال لديك الكثير من الأسرار
لم تخبر بها أحد غير نفسك


عندما تقدم كل أحاسيسك ومشاعرك
بقوة لأين كان

مشكلة
ولكــــــــــــــــن

. . .ابتســــــــــم . . .


فإنت تملك نبل العواطف التي
تاهت بين مصالح هذه الأيام


عند ما تشعر برغبة بالبكاء
ابكي ثم

. . . ابتســـــــــــــم . .
.

فقد غسلت مافي
نفسك


في وجه من ينتظر بكائك


. . . ابتســـــــــــــــم .
. .

حتى لا يضحك عندما تسكب عبراتك
عند أعتابه

........................

فهل تستطيع ان تبتسم
..................؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونهه<3
مديرهة جميله ~♛
مديرهة جميله ~♛
avatar

مــزإأاجـــي : ممتاز
دَولِتے » : العراق
هــوأإيـتي المفضله : الركض
عمــري : 15
جنســــيے : : انثى
مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1108
نقَـآإطِے »: : 1747
التقيمات التي حصلت عليها : 5

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم حينما يتوقع منك الاخرون البكاء ؟؟   الخميس يوليو 07, 2016 11:35 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك ياعزيزتي ؟؟ كيف اخبارك ؟؟ عساكي طيبة
كل عام وانتي بألف خير عيد سعيدد
شكرا على الموصضوع الجميل يا جميلة
اعجبني واستفدتـــــــ من كثــــــيرا
مع تحياتي رنــــــــــــــــــــــــوووووودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريوم
مديرهة جميله ~♛
مديرهة جميله ~♛
avatar

مــزإأاجـــي : مستانسة
دَولِتے » : السعوديه
هــوأإيـتي المفضله : القراءة والكتابة
عمــري : 12
جنســــيے : : انثى
لقبي السابق : muarim

مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 1265
نقَـآإطِے »: : 1719
التقيمات التي حصلت عليها : 10
تاريخ ميلاديے »: : 11/12/2003

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم حينما يتوقع منك الاخرون البكاء ؟؟   الجمعة أغسطس 12, 2016 7:42 pm

بدوووووون مقدمات 
موضوع قمة ي الجمال
تنسيق ولا اروع
مضمون ولا أجمل
كلمات قمة في الجمال والاناقة
مواسات راااائعة لكل من لا يبتسم
اببببدعتي بكل معنى الكلمة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ترآتيل
نـآئبهةة *:)
نـآئبهةة *:)
avatar

مــزإأاجـــي : الحمدلله بأحسن حال
دَولِتے » : مجهول
هــوأإيـتي المفضله : الرسم السباحة والغناء
عمــري : 13
جنســــيے : : انثى
لقبي السابق : شاهدة على الحق _-^ ــ x_ghofran_x محجوزين للابد !

مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 875
نقَـآإطِے »: : 1139
التقيمات التي حصلت عليها : 9
تاريخ ميلاديے »: : 26/09/2003

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم حينما يتوقع منك الاخرون البكاء ؟؟   الجمعة أغسطس 12, 2016 8:40 pm

شكرا لكم حبيبتي ردود رائعة !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيـ الاحساس ـدة
وَردةَ المُنَتــَدَى :*)
وَردةَ المُنَتــَدَى :*)
avatar

مــزإأاجـــي : جميييل
دَولِتے » : اليمن
هــوأإيـتي المفضله : الانشآد
عمــري : 16 سنةة
جنســــيے : : انثى
لقبي السابق : همسه دلع

مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 556
نقَـآإطِے »: : 745
التقيمات التي حصلت عليها : 20

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم حينما يتوقع منك الاخرون البكاء ؟؟   الأحد أغسطس 21, 2016 8:48 am

السلام عليكمم..كيفككك ؟؟
موضووووع جميل ابدعتي في اختيارك لهذا الموضوعع
 يعطيكي العاافيةةة*_^غلااتي
نعم استطيع ان ابتسم لانه محد يستاهل دموعى ان انزلها لناس
فهم بمقابل يفرحون لا ولاالف اني ابكي علشانهم فانا جبل مايهزني ريح 
ههههههههه يقول المثل مداح نفسه كذاب هههههه بس في هذا الزمن اذا صرتي ضعيفه عند الناس يستصغرونك 4535345345353

تقبلي ودي rgggf rgggf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ترآتيل
نـآئبهةة *:)
نـآئبهةة *:)
avatar

مــزإأاجـــي : الحمدلله بأحسن حال
دَولِتے » : مجهول
هــوأإيـتي المفضله : الرسم السباحة والغناء
عمــري : 13
جنســــيے : : انثى
لقبي السابق : شاهدة على الحق _-^ ــ x_ghofran_x محجوزين للابد !

مُسَـآإهَـمـآإتِے »: : 875
نقَـآإطِے »: : 1139
التقيمات التي حصلت عليها : 9
تاريخ ميلاديے »: : 26/09/2003

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم حينما يتوقع منك الاخرون البكاء ؟؟   الخميس أغسطس 25, 2016 6:15 pm

نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تستطيع ان تبتسم حينما يتوقع منك الاخرون البكاء ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♛ منتديات بنات وبس للبنات فقط ♛ :: ْ~[[ مملتقى عضواات بناات وبس ]]ْ~ :: .,ْ~ حوارات ونقاشآت بنآت وبسْ-
انتقل الى: